البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

السبت، 26 مارس 2022

١٠١ طريقة مضمونة لعمل دعاية لمشروعك ( ٧ )

الطريقة ٧ تناول ما له علاقة بالموضوع


المقصود بذلك هو الحديث في صلب الموضوع وعدم الخوض في أشياء ليس لها علاقة بالموضوع .
وينبغي أن تعرف بينما تقوم بتقييم أفكارك عن الوصول إلى دعاية متميزة أن هذا المبدأ يعتبر معيارا على قدر كبير من الأهمية . 

والكلام في صميم الموضوع يساعد في تحريك الأمور في الاتجاه الصحيح لتحقيق النتائج المرجوة .

وهناك ميل في بعض الأوساط استخدام بعض الموضوعات ذات الاهتمام الجماهيري كوسيلة لجذب الانتباه .
على سبيل المثال ، لا بد وأنك شاهدت ذات مرة إعلانا يحمل العنوان " انخفاض الأسعار " مثلا ، ثم يتبع بعد ذلك بعنوان فرعي مثل والآن وقد جذبنا انتباهك ، هل فكرت في مزايا الودائع الاستثمارية ؟ وهكذا لا بد أن يكون الحديث له علاقة بالمشروع موضوع الدعاية ويتمثل هذا ، على سبيل المثال ، في الاستعانة بممثل للشركة له علاقة بالرسالة الدعائية .

ولكن عند تطبيق هذا المبدأ على هذا الكتاب ، فما الذي له علاقة بهذا الكتاب ؟

من الممكن الاستعانة هنا بالأنشطة التي لها علاقة بالعمل أو بالدعاية أو بالإعلام – في واقع الأمر ، فإن أي شيء يصلح هنا لأنه حتى الأشياء التي ليس لها علاقة بالموضوع قد يستعان بهـا كـمـثال للطرق الخاطئة التي لا تؤدي إلى الوصول إلى الأهداف المطلوبة ، كما تم شرحها في هذا الكتاب .

من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *