الطريقة ٧ تناول ما له علاقة بالموضوع
المقصود بذلك هو الحديث في صلب الموضوع وعدم الخوض في أشياء ليس لها علاقة بالموضوع .
وينبغي أن تعرف بينما تقوم بتقييم أفكارك عن الوصول إلى دعاية متميزة أن هذا المبدأ يعتبر معيارا على قدر كبير من الأهمية .
والكلام في صميم الموضوع يساعد في تحريك الأمور في الاتجاه الصحيح لتحقيق النتائج المرجوة .
وهناك ميل في بعض الأوساط استخدام بعض الموضوعات ذات الاهتمام الجماهيري كوسيلة لجذب الانتباه .
على سبيل المثال ، لا بد وأنك شاهدت ذات مرة إعلانا يحمل العنوان " انخفاض الأسعار " مثلا ، ثم يتبع بعد ذلك بعنوان فرعي مثل والآن وقد جذبنا انتباهك ، هل فكرت في مزايا الودائع الاستثمارية ؟ وهكذا لا بد أن يكون الحديث له علاقة بالمشروع موضوع الدعاية ويتمثل هذا ، على سبيل المثال ، في الاستعانة بممثل للشركة له علاقة بالرسالة الدعائية .
ولكن عند تطبيق هذا المبدأ على هذا الكتاب ، فما الذي له علاقة بهذا الكتاب ؟
من الممكن الاستعانة هنا بالأنشطة التي لها علاقة بالعمل أو بالدعاية أو بالإعلام – في واقع الأمر ، فإن أي شيء يصلح هنا لأنه حتى الأشياء التي ليس لها علاقة بالموضوع قد يستعان بهـا كـمـثال للطرق الخاطئة التي لا تؤدي إلى الوصول إلى الأهداف المطلوبة ، كما تم شرحها في هذا الكتاب .
من فضلك اضغط الاعلان
جزاكم الله خيرا
👇👇👇
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق