البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

الاثنين، 13 ديسمبر 2021

خطة العمل ٦ ، تحديد القيمة التحويلية الخاصة بك

تحديد القيمة التحويلية الخاصة بك



تحديد القيمة التحويلية الخاصة بك   كيف تنجح على مواقع التواصل الاجتماعي ،   قبل أن ينفق أي عميل المال ، عليه التغلب أولاً على عقبتين : الأنا والمال .    أما الأنا هو ما يجعل الناس في محاولة لإصلاح مشكلة بما هو متاح لديهم ، بدلا من استئجار شخص للقيام بذلك ، فهم لا يوافقون على شراء خدمة أو منتج إلا بعد الفشل في إصلاح المشكلة نفسها ،    والمال هو ما يأمل العملاء ادخاره عن طريق القيام بهذه المهمة بأنفسهم .    ومعظم الناس لن تلجأ للاستعانة بشخص لأية وظيفة إلا ، 1 ) بعد أن يفشلوا في القيام بذلك بأنفسهم ، و 2 ) هناك ما يكفي على المحك إذا ما استمر الفشل فسوف تصبح التكلفة أكثر من الدفع لهذه فالمال المهمة .    لماذا يشتري الناس منتجاً أو خدمة ؟   كل شخص يشتري المنتج أو الخدمة يفعل ذلك لما لديه أو لديها من مشكلة .    على سبيل المثال ، إذا كنت مدرب أعمال متخصص في التوازن بين العمل / الحياة ، فإن زبائنك يخصصون الوقت والمال للعمل معك لأنهم يعانون حاليا من فقد التوازن .    فإذا كنت تدير شركة تسقیف المنازل ، يلجأ الزبائن إليك لاستبدال ألواح مفقودة .     " فالتوازن " أو " الألواح المفقودة " هي المشكلة .   وراء هذه المشكلة يوجد ألم ، وهو فرصة تحول المشكلة لمشكلة أكبر .    ومشكلة التوازن بين العمل / الحياة يمكن أن يبدأ في التأثير على علاقات الشخص أو القدرة على إنجاز المشاريع  ، وعدد قليل من الألواح المفقودة قد تؤدي إلى أضرار ناجمة عن المياه وتكاليف إصلاح أكثر إذا لم يتم تركيبها على وجه السرعة .    يأتي تحت الألم الخوف ، الخوف هو من افتراض " ماذا لو " الذي يؤرق العميل المحتمل ليلاً متصورا أسوأ سيناريو .    فمسألة التوازن بين العمل / الحياة يمكن أن تؤدي إلى الطلاق ، وتشريد الأطفال ، أو الإفلاس .    والأضرار الناجمة عن المياه قد تعني تركيب سقف جديد كليا أو وقوع أضرار هيكلية مكلفة .    ما هي القيمة الحويلية وكيفية تحديدها ؟   القيمة التحويلية هي - طريقتك في التعبير عن المشكلة / الألم / الخوف بشكل فريد وتتم عملية البيع لأنك فعلت شيئين :  أجبت بنجاح على منطق الأنا / التحدي المالي وعالجت المشكلة / الألم / الخوف .    ولعلاج التحدي مع الأنا / المال ، كنت قد أقنعت العميل المحتمل بأن لديك المهارات التي يفتقدونها ، وسوف توفر لهم المال ، مع نتائج أفضل .    لقد قدمت حلاً للمشكلة / الألم / قضية الخوف مؤكدا أنه يمكنك حل المشكلة جيدا إلى جانب اختفاء الألم والخوف .    التسويق الناجح يوصل قيمة تحويلية فريدة من نوعها لأفضل العمال المتوقعين لتحقيق الرضا لذات العميل / الاعتراض على المال ولحل المشكلة / الألم / الخوف .     إن وسائل التواصل الاجتماعي هي واحدة من العديد من القنوات التسويقية التي يمكن استخدامها لإيصال تلك الرسالة على نحو فعال .


قبل أن ينفق أي عميل المال ، عليه التغلب أولاً على عقبتين : الأنا والمال .


أما الأنا هو ما يجعل الناس في محاولة لإصلاح مشكلة بما هو متاح لديهم ، بدلا من استئجار شخص للقيام بذلك ، فهم لا يوافقون على شراء خدمة أو منتج إلا بعد الفشل في إصلاح المشكلة نفسها ،


والمال هو ما يأمل العملاء ادخاره عن طريق القيام بهذه المهمة بأنفسهم .


ومعظم الناس لن تلجأ للاستعانة بشخص لأية وظيفة إلا ، 1 ) بعد أن يفشلوا في القيام بذلك بأنفسهم ، و 2 ) هناك ما يكفي على المحك إذا ما استمر الفشل فسوف تصبح التكلفة أكثر من الدفع لهذه فالمال المهمة .


لماذا يشتري الناس منتجاً أو خدمة ؟


كل شخص يشتري المنتج أو الخدمة يفعل ذلك لما لديه أو لديها من مشكلة .


على سبيل المثال ، إذا كنت مدرب أعمال متخصص في التوازن بين العمل / الحياة ، فإن زبائنك يخصصون الوقت والمال للعمل معك لأنهم يعانون حاليا من فقد التوازن .


فإذا كنت تدير شركة تسقیف المنازل ، يلجأ الزبائن إليك لاستبدال ألواح مفقودة .


" فالتوازن " أو " الألواح المفقودة " هي المشكلة .


وراء هذه المشكلة يوجد ألم ، وهو فرصة تحول المشكلة لمشكلة أكبر .


ومشكلة التوازن بين العمل / الحياة يمكن أن يبدأ في التأثير على علاقات الشخص أو القدرة على إنجاز المشاريع  ، وعدد قليل من الألواح المفقودة قد تؤدي إلى أضرار ناجمة عن المياه وتكاليف إصلاح أكثر إذا لم يتم تركيبها على وجه السرعة .


يأتي تحت الألم الخوف ، الخوف هو من افتراض " ماذا لو " الذي يؤرق العميل المحتمل ليلاً متصورا أسوأ سيناريو .


فمسألة التوازن بين العمل / الحياة يمكن أن تؤدي إلى الطلاق ، وتشريد الأطفال ، أو الإفلاس .


والأضرار الناجمة عن المياه قد تعني تركيب سقف جديد كليا أو وقوع أضرار هيكلية مكلفة .


ما هي القيمة الحويلية وكيفية تحديدها ؟


القيمة التحويلية هي - طريقتك في التعبير عن المشكلة / الألم / الخوف بشكل فريد وتتم عملية البيع لأنك فعلت شيئين :

أجبت بنجاح على منطق الأنا / التحدي المالي وعالجت المشكلة / الألم / الخوف .


ولعلاج التحدي مع الأنا / المال ، كنت قد أقنعت العميل المحتمل بأن لديك المهارات التي يفتقدونها ، وسوف توفر لهم المال ، مع نتائج أفضل .


لقد قدمت حلاً للمشكلة / الألم / قضية الخوف مؤكدا أنه يمكنك حل المشكلة جيدا إلى جانب اختفاء الألم والخوف .


التسويق الناجح يوصل قيمة تحويلية فريدة من نوعها لأفضل العمال المتوقعين لتحقيق الرضا لذات العميل / الاعتراض على المال ولحل المشكلة / الألم / الخوف .


إن وسائل التواصل الاجتماعي هي واحدة من العديد من القنوات التسويقية التي يمكن استخدامها لإيصال تلك الرسالة على نحو فعال .

من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *