البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

الاثنين، 13 ديسمبر 2021

خطة العمل ٥ ، البحث عن الثغرات

البحث عن الثغرات في الخطة التسويقية



البحث عن الثغرات في الخطة التسويقية   كيف تنجح على مواقع التواصل الاجتماعي ،    أنت الآن بعد أن نسقت أهداف خطة عملك وفقا لأولويات نجاحك ، وقارنت الأهداف بالجمهور الصحيح المستهدف ، وكذلك جهود التسويق الحالية بالجمهور والأهداف المناسبة ، حان الوقت للذهاب " للبحث عن الثغرات "   ونبين لك هنا طريقة اكتشاف الثغرات :  هل هناك أي أهداف / جماهير بدون جهد تسويقي ؟  هل جميع الجهود التسويقية تتزاحم حول هدف واحد ؟  هل أغلب الجهد التسويقي الذي تبذله يدعم أعلى هدف قمت بتحديده كأولوية ؟  هل معظم جهدك يركز على أهداف تأتي في الموقع الثاني أو الثالث على قائمة الأهمية لديك ؟  هل لديك جمهور ليس هدفا لأي نشاط تسويقي ؟  هل يحصل الجمهور المستهدف على كل الرسائل التسويقية ؟   هل يحصل الجمهور الذي يأتي في الموقع الثاني أو الثالث على قائمة الأولوية المزيد من الرسائل التسويقية أكثر من جمهورك المرتب أعلى القائمة ؟    قم بوضع قائمة بهذه الثغرات لأنك سوف تحتاج للتصدي لها عبر عملية التسويق الخاصة بك ، وسوف ترغب في البحث عن طرق يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تساعدك على سد تلك الفجوات .


أنت الآن بعد أن نسقت أهداف خطة عملك وفقا لأولويات نجاحك ، وقارنت الأهداف بالجمهور الصحيح المستهدف ، وكذلك جهود التسويق الحالية بالجمهور والأهداف المناسبة ، حان الوقت للذهاب " للبحث عن الثغرات "


ونبين لك هنا طريقة اكتشاف الثغرات :

هل هناك أي أهداف / جماهير بدون جهد تسويقي ؟

هل جميع الجهود التسويقية تتزاحم حول هدف واحد ؟

هل أغلب الجهد التسويقي الذي تبذله يدعم أعلى هدف قمت بتحديده كأولوية ؟

هل معظم جهدك يركز على أهداف تأتي في الموقع الثاني أو الثالث على قائمة الأهمية لديك ؟

هل لديك جمهور ليس هدفا لأي نشاط تسويقي ؟

هل يحصل الجمهور المستهدف على كل الرسائل التسويقية ؟ 

هل يحصل الجمهور الذي يأتي في الموقع الثاني أو الثالث على قائمة الأولوية المزيد من الرسائل التسويقية أكثر من جمهورك المرتب أعلى القائمة ؟


قم بوضع قائمة بهذه الثغرات لأنك سوف تحتاج للتصدي لها عبر عملية التسويق الخاصة بك ، وسوف ترغب في البحث عن طرق يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تساعدك على سد تلك الفجوات .

من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *