البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021

ميزانية التسويق : وقت أم مال ؟ ٢


ميزانية التسويق : وقت أم مال ؟ 


ميزانية التسويق : وقت أم مال ؟   كيف تنجح على مواقع التواصل الاجتماعي ،  إلى أي مدى يكون العمل كافيا ؟  لقد رأيت جميع أنواع التقديرات حول حدود ميزانية التسويق ، وعادة يكون تقديراً كافياً فقط لتغطية المنتجات أو الخدمات التي يريد الشخص الذي يقوم بالتقدير أن يبيعها .  معيار الصناعة المحدد خلال الفترة الطويلة الماضية هو % 5 .   العائدات والفكرة وراء وضع ميزانية التسويق بالنسبة المئوية من الإيرادات الخاصة هو أن تكون تكاليف التسويق أموالاً تعاد استثمارها في الشركة ، ويجب أن تكون مرتبطة بمدى نجاح الشركة ، وفي العالم الحقيقي رأيت شركات تنفق أقل بكثير وأكثر بكثير من % 5 والحصول على النتائج التي وقعت ضمن تعريف النجاح ، وأكثر ما يهم هو أنك يجب أن تنفق الميزانية بحكمة .  وهناك الميزانية الصفرية التي لن يصمد معها عملكم لفترة طويلة ، وبالتأكيد لن تساعدك على النمو وإذا لم يكن لديك أي مبالغ نقدية ، فأنت بحاجة إلى أن تشمر سواعدك وبذل العرق في العمل ، وإذا كان هذا الأمر يصف الوضع الخاص بك ، فكم ساعة يمكنك إنفاقها للقيام بالتسويق ؟  قم بتدوين ذلك ، ثم ضع التقديرات بالدولار معدل الحساب لكل ساعة قادمة ، وهذا هو الإنفاق الحقيقي .  إذا كنت تنفق المال بالفعل وكنت مرتاحًا مع هذا المستوى من الاستثمار ، تأكد من ترتيب أولويات الموازنة بما يتماشى مع أهدافك ذات الأولوية ، وضع القدر الأكبر من المال بحيث يمكنك الحصول على أفضل عائد أو تحقيق الهدف الأكبر ، ( وهذا يتيح لك وسيلة رائعة لتقول لا دون الشعور بأي ذنب لأي فرصة " رائعة " يعرضها أحد مندوبي المبيعات عليك ) .  إذا كنت على استعداد لاستثمار المزيد من الجهود لتحقيق أهدافك بشكل أسرع ، أو لأنك تعرف أن النمو يتطلب المزيد من الموارد ، قم بتحديد المبلغ بالدولار الذي تود إنفاقه وتقسيمه على أهدافك ذات الأولوية ، وضع الميزانية لا يلزمك بالإنفاق لكنها لا تقدم لك أداة لتحديد أولويات فرص جديدة ، وقد يحررك ذلك من التحقيق في الخيارات التي لم تخضع لدراسة قبل التعرف على ما هو متاح للإنفاق .  تذكر أن جهود التسويق يلزم حسابها في ميزانيتك إما بالدولار أو بالوقت المقضي فيها .  وأثناء إعداد ميزانية لوقتك المخصص لإنجاز مشاريع أخرى تأكد من السماح بجزء للاستثمار التسويق ووضع الميزانية يضع عليك عبء قياس الفعالية وبمرور الوقت ، تريد أن تسأل نفسك ما إذا كانت طريقة التسويق تستحق الالتزام بها من عدمه ،   فبمعرفة ما قد قدمت من ميزانية لذلك مقارنة بقيمة مساهمة ذلك في تحقيق هدفك يصبح في يديك الموعد الذي تقرر فيه الاحتفاظ به وما يلزم تغييره .

إلى أي مدى يكون العمل كافيا ؟

لقد رأيت جميع أنواع التقديرات حول حدود ميزانية التسويق ، وعادة يكون تقديراً كافياً فقط لتغطية المنتجات أو الخدمات التي يريد الشخص الذي يقوم بالتقدير أن يبيعها .

معيار الصناعة المحدد خلال الفترة الطويلة الماضية هو % 5 . 

العائدات والفكرة وراء وضع ميزانية التسويق بالنسبة المئوية من الإيرادات الخاصة هو أن تكون تكاليف التسويق أموالاً تعاد استثمارها في الشركة ، ويجب أن تكون مرتبطة بمدى نجاح الشركة ، وفي العالم الحقيقي رأيت شركات تنفق أقل بكثير وأكثر بكثير من % 5 والحصول على النتائج التي وقعت ضمن تعريف النجاح ، وأكثر ما يهم هو أنك يجب أن تنفق الميزانية بحكمة .

وهناك الميزانية الصفرية التي لن يصمد معها عملكم لفترة طويلة ، وبالتأكيد لن تساعدك على النمو وإذا لم يكن لديك أي مبالغ نقدية ، فأنت بحاجة إلى أن تشمر سواعدك وبذل العرق في العمل ، وإذا كان هذا الأمر يصف الوضع الخاص بك ، فكم ساعة يمكنك إنفاقها للقيام بالتسويق ؟

قم بتدوين ذلك ، ثم ضع التقديرات بالدولار معدل الحساب لكل ساعة قادمة ، وهذا هو الإنفاق الحقيقي .

إذا كنت تنفق المال بالفعل وكنت مرتاحًا مع هذا المستوى من الاستثمار ، تأكد من ترتيب أولويات الموازنة بما يتماشى مع أهدافك ذات الأولوية ، وضع القدر الأكبر من المال بحيث يمكنك الحصول على أفضل عائد أو تحقيق الهدف الأكبر ، ( وهذا يتيح لك وسيلة رائعة لتقول لا دون الشعور بأي ذنب لأي فرصة " رائعة " يعرضها أحد مندوبي المبيعات عليك ) .

إذا كنت على استعداد لاستثمار المزيد من الجهود لتحقيق أهدافك بشكل أسرع ، أو لأنك تعرف أن النمو يتطلب المزيد من الموارد ، قم بتحديد المبلغ بالدولار الذي تود إنفاقه وتقسيمه على أهدافك ذات الأولوية ، وضع الميزانية لا يلزمك بالإنفاق لكنها لا تقدم لك أداة لتحديد أولويات فرص جديدة ، وقد يحررك ذلك من التحقيق في الخيارات التي لم تخضع لدراسة قبل التعرف على ما هو متاح للإنفاق .

تذكر أن جهود التسويق يلزم حسابها في ميزانيتك إما بالدولار أو بالوقت المقضي فيها .

وأثناء إعداد ميزانية لوقتك المخصص لإنجاز مشاريع أخرى تأكد من السماح بجزء للاستثمار التسويق ووضع الميزانية يضع عليك عبء قياس الفعالية وبمرور الوقت ، تريد أن تسأل نفسك ما إذا كانت طريقة التسويق تستحق الالتزام بها من عدمه ، 

فبمعرفة ما قد قدمت من ميزانية لذلك مقارنة بقيمة مساهمة ذلك في تحقيق هدفك يصبح في يديك الموعد الذي تقرر فيه الاحتفاظ به وما يلزم تغييره .


من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *