البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021

ركز على الفرق الذي لا يُقاوم عند العميل ٣


فرق لا يُقاوم


قبل الانتقال من مناقشة التفاصيل الجوهرية ، هناك نقطة نود تناولها : " الفرق الذي لا يقاوم " لديك ، فأنت حاليا على علم بالقيمة التحويلية ، وهي الطريقة التي تعالج بها مشكلة العميل المحتمل / الألم / الخوف والتغلب على اعتراضات الذات / المال . 


والفرق الذي لا يقاوم هو ما يجذب العميل المحتمل إليك وإلى شركتك بدلا من منافسيك .


فيجب ألا يمكن العميل مقارنة الفرق لديك ، بأن يفضل أو تفضل شراء البنطلون الجينز ، ليس لأنه يفي بالغرض ، بل لأنه يجعلكم تشعرون بالجمال .


نعود إلى أفضل جودة للعملاء ، فما الذي تقدمه من خدمة أو مجموعة أو تسليم من شأنه تلبية حاجتهم وكذلك رغبتهم غير المعلنة ؟


بالنسبة لبعض العملاء الراحة هي المقياس ، وبالنسبة للآخرين القيمة ، والاعتمادية أو المعرفة الاستثنائية هي المقياس الحقيقي ، ولن تجني بعض الأفكار الجيدة في التسويق من خلال البحث عن فرق لا يقاوم لكن عليك أيضا الحصول على بعض الأفكار العظيمة لمكان العثور على ما هو أفضل من توقعاتك وكيفية الوصول إليها .


على سبيل المثال ، العملاء الذين يقدرون القيمة يمكنهم الانضمام لمجموعات عبر الإنترنت مخصصة للتحدث عن توفير المال ، وهذه الأماكن قد تصبح ذات أهمية كبيرة بالنسبة لك للمشاركة من خلال الدردشة أو النشر بالمنتديات أو المدونات نظراً لتواجد الجمهور بالفعل ، مفيدة بشكل خاص لاستراتيجية التسويق الخاصة بك ، لأنهم يقدرون الجودة .


يمثل الفرق الذي لا يقاوم المقدم من طرفك طريقة فهمك الجيد للقيم التي يتبناها العميل المتوقع من خلال السوق ( بما في ذلك اختيارك لمواقع وسائل التواصل الاجتماعي ونوع المحتوى الذي تشاركه ) ، وكيف تهيكل المنتج / الخدمة ، وكيف نقدم المنتج الخاص بك ، وكيف وضعت الشركة في مكانها بالسوق .


عند العلم بالفرق الذي لا يقاوم فإنك تقدم لجمهورك المستهدفين المختلفين ، مع ملاحظة عدم التغاضي عن استخدام هذه القوة لتحقيق مصلحتك .

من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *