البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

الثلاثاء، 23 مايو 2023

١٠١ طريقة مضمونة لعمل دعاية لمشروعك ( ١٨)



الطريقة ١٨ التعرف علي الهدف من القصة


من الممكن أن تروي القصة أكثر من مرة لجمهور مختلف في كل مرة إذا ما تعرفت على الهدف من القصة


ويرتبط هذا بمعرفة ما تبحث عنه الوسيلة التي سوف تستخدمها في توصيل الرسالة إلى الجمهور وما الذي تريد هذه الوسيلة توصيله إلى الناس.


طرق الدعاية والاعلان للشركة طراحی بروشور بروشور الدعاية دعاية بالانجليزي مكتبة الاعلانات نشرعلی نشر پ شركة دعاية واعلان اعلانات يوتيوب انواع بازاریابی


 بصـفـة عـامـة، هناك فـئـتـان عـامـتـان من الإصدارات المنشورة الخاصة بالعمل


وتتمثل الفئة الأولى في الفئة الأفقيةالتي يتم من خلالها تغطية صناعات عديدة، ربما من وجهة نظر واحدة، بينما تتمثل الفئة الثانية في الفئة الرأسية التي تتناول عناوين عن صناعة واحدة.


فلنقل على سبيل المثال أنك تريد الترويج لهذا الكتاب

سوف تكون القصة أو الرسالة التي يتم توجـيـهـهـا إلى قراء المجلات التي تهتم بالتجارة عن تسويق الكتاب، ولا بد أنها سوف تناقش كيف أن هذا الكتاب يتوافق مع العناوين الأخرى في الفئة التي ينتمي إليها - وهي الكتب المتخصصة في العمل. أما القصة التي تستهدف قراء المجلات التي تتناول موضوع العلاقات العامة فسوف تتحدث عن خبرة المؤلف في هذا المجال وتعطي معلومات عن محتوى الكتاب والهدف من كتابته


أما القصة التي يتم توجيهها إلى قراء المجلات التي تهتم بالمشروعات الصغيرة فسوف تتحدث عن كيف أن المشروعات الصغيرة والأشخاص المستقلين من الممكن أن تكون قد واجهتهم مشاكل في عمل الدعاية،وكيف أنه قد ظهـر الآن كـتـاب جـديد يهدف إلى مساعدة هؤلاء الأشخاص في التغلب على تلك المشاكل.


 في حالة ما إذا كنت تهدف إلى نشر القصة أو الرسالة التي تريد توجيهها إلى الناس من خلال إصدارات عديدة مختلفة تنتمي إلى فئة رأسية واحدة، فإنك في حاجة إلى أن تذكر زاوية مختلفة من الرسالة يتم من خلالها عرض الموضوع في كل إصدار.

من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *