البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021

تحديد جمهورك ، عملاءك بدقة ١


البحث عن التسويق الذهبي في أعماق خطة الأعمال


البحث عن التسويق الذهبي في أعماق خطة الأعمال  كيف تنجح على مواقع التواصل الاجتماعي ،   دعونا نقضي مزيدا من الوقت نتحدث عن الجماهير التي تستهدفها قبل أن ننتقل لنقطة أخرى ،     لأن مفتاح التسويق هو إعطاء الرسالة الصحيحة إلى الشخص المناسب وهذا أمر مهم لا سيما في وسائل التواصل الاجتماعي ،  وذلك لأن الجزء " الاجتماعي " يعني أنك تتفاعل مع الناس ، حتى ولو لم تستطع رؤيتهم وجها لوجه .   الحقيقة الأولى حول التسويق هي أنه أسهل وأكثر لنذهب توفيرا للمال في حال الوصول لجمهورك المستهدف مجتمع بالفعل بدلا من محاولة حملهم على تشكيل مجموعة جديدة ،    وهذا هو التفكير الذي قدمه مندوب المبيعات عبر المجلة والتلفزيون والراديو والتي تعرض مجموعة وسائط تظهر لك من يقرأ أو يشاهد أو يستمع إلى منتجاتها ،    وهذا الفكر ينطبق على الأحداث ومواقع وسائل التواصل الاجتماعي .    فهي أسهل إذا كنت تتناول مجموعة موجودة بالفعل بدلاً من إنفاق الوقت والجهد لبناء مجموعة للعلامة التجارية الجديدة وجذب الناس إليه .    للأسف ، معظم الشركات الصغيرة والمحترفين يقضون وقتا كبيرا في التعامل مع أي نوع من الأعمال يأتي لديهم ،    فلم يتوقفوا للتفكير حول أفضل عملائهم حتى أن هناك عدداً قليلاً منهم فكروا قليلاً جدًا في ماهية عملائهم لتحقيق أهداف أعالهم .


دعونا نقضي مزيدا من الوقت نتحدث عن الجماهير التي تستهدفها قبل أن ننتقل لنقطة أخرى ،


لأن مفتاح التسويق هو إعطاء الرسالة الصحيحة إلى الشخص المناسب وهذا أمر مهم لا سيما في وسائل التواصل الاجتماعي ، 
وذلك لأن الجزء " الاجتماعي " يعني أنك تتفاعل مع الناس ، حتى ولو لم تستطع رؤيتهم وجها لوجه .


الحقيقة الأولى حول التسويق هي أنه أسهل وأكثر لنذهب توفيرا للمال في حال الوصول لجمهورك المستهدف مجتمع بالفعل بدلا من محاولة حملهم على تشكيل مجموعة جديدة ،


وهذا هو التفكير الذي قدمه مندوب المبيعات عبر المجلة والتلفزيون والراديو والتي تعرض مجموعة وسائط تظهر لك من يقرأ أو يشاهد أو يستمع إلى منتجاتها ،


وهذا الفكر ينطبق على الأحداث ومواقع وسائل التواصل الاجتماعي .


فهي أسهل إذا كنت تتناول مجموعة موجودة بالفعل بدلاً من إنفاق الوقت والجهد لبناء مجموعة للعلامة التجارية الجديدة وجذب الناس إليه .


للأسف ، معظم الشركات الصغيرة والمحترفين يقضون وقتا كبيرا في التعامل مع أي نوع من الأعمال يأتي لديهم ،


فلم يتوقفوا للتفكير حول أفضل عملائهم حتى أن هناك عدداً قليلاً منهم فكروا قليلاً جدًا في ماهية عملائهم لتحقيق أهداف أعالهم .

من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *