البحث عن التسويق الذهبي في أعماق خطة الأعمال
دعونا نقضي مزيدا من الوقت نتحدث عن الجماهير التي تستهدفها قبل أن ننتقل لنقطة أخرى ،
لأن مفتاح التسويق هو إعطاء الرسالة الصحيحة إلى الشخص المناسب وهذا أمر مهم لا سيما في وسائل التواصل الاجتماعي ،
وذلك لأن الجزء " الاجتماعي " يعني أنك تتفاعل مع الناس ، حتى ولو لم تستطع رؤيتهم وجها لوجه .
الحقيقة الأولى حول التسويق هي أنه أسهل وأكثر لنذهب توفيرا للمال في حال الوصول لجمهورك المستهدف مجتمع بالفعل بدلا من محاولة حملهم على تشكيل مجموعة جديدة ،
وهذا هو التفكير الذي قدمه مندوب المبيعات عبر المجلة والتلفزيون والراديو والتي تعرض مجموعة وسائط تظهر لك من يقرأ أو يشاهد أو يستمع إلى منتجاتها ،
وهذا الفكر ينطبق على الأحداث ومواقع وسائل التواصل الاجتماعي .
فهي أسهل إذا كنت تتناول مجموعة موجودة بالفعل بدلاً من إنفاق الوقت والجهد لبناء مجموعة للعلامة التجارية الجديدة وجذب الناس إليه .
للأسف ، معظم الشركات الصغيرة والمحترفين يقضون وقتا كبيرا في التعامل مع أي نوع من الأعمال يأتي لديهم ،
فلم يتوقفوا للتفكير حول أفضل عملائهم حتى أن هناك عدداً قليلاً منهم فكروا قليلاً جدًا في ماهية عملائهم لتحقيق أهداف أعالهم .
من فضلك اضغط الاعلان
جزاكم الله خيرا
👇👇👇
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق