البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

الخميس، 7 يونيو 2018

تعرفوا على : اجعل مساحة منزلك أوسع


توسيع المنزل



كثيرا منا يعاني من ضيق مساحات الغرف أو المنزل ، ونظرا لحاجتنا الكبيرة لمساحة أكبر أو الشعور بأن المساحة أوسع ، نقدم لك حيل ذكية يمكنك عن طريقها جعل منزلك يبدو أكبر مساحة مما هو عليه ، لشعور اكبر بالراحة والهدوء وخاصة في وجود أبناء .



الالوان الفاتحة :

استخدمي الألوان الفاتحة في الدهانات و السيراميك لأنها تعطي شعور بمساحة كبيرة ، ويمكنك ايضا استخدام هذه الألوان في قطع الديكور الأخري مثل الستائر أو المخدات ،و التابلوهات وابتعدي عن الالوان القاتمة .


المرايا :
استخدام المرايا يعطي احساس بالوسع لأنها تعمل علي انعكاس الأشعة والضوء ، ويفضل استخدام واحدة في مدخل الباب ، وايضا خلف الباب  إن امكن ، واستخدمي اكثر من واحدة في أكثر من مكان كقطع ديكور انيقة .

الاضاءة :
الاضاءة الطبيعية أكثر عامل يؤثر علي المكان والإحساس بمساحته ، لذلك احرصي دائمًا علي فتح النوافذ نهارا لادخال اكبر كمية من الضوء ، واستخدمي الاضاءة البيضاء ليلا وقومي بتوزيعها بشكل جيد ليلا .

أثاث صغير :
اختاري قطع اثاث صغير وعملي في نفس الوقت ، بحيث يتناسب مع مساحة الغرف و يكون عملي أكثر ، والاثاث المودرن أكثر عملية ويتمتع بالمرونة في الالوان والتصميمات فيمكنك اختيار ما تشائين منه ، ويوجد قطع أثاث تثني وتفرد تناسبك اكثر لو مساحة الغرف ضيقة جدا .

الفراغات :
رتبي الاثاث بعناية وبطريقة مختلفة تجعل القطع في زاوية او ركن واحد ، بحيث يكون هناك فراغ ما في جانب المكان ، وجود فراغ يعطي احساس كبير بالوسع في المساحة .

قطع ديكور زجاج :
استخدمي قطع ديكور من الزجاج ،سيساعد علي الاحساس بتوسيع المكان ، اكثري من الارفف الزجاجية ، ستكون انيقة وفي نفس الوقت ستقوم بدور كبير في وضع الكتب والاشياء عليها وتوفير مساحة ، 

استخدمي طاولات زجاجية جانبية وفازات ، ستساعدك كثيرا .

من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *