البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

الثلاثاء، 29 مايو 2018

تعرفوا علي : WD Passport Pro الجديد



اعلنت شركة WD الرائدة عالميا في حلول التخزين عن My Passport Pro، وهو أول حل محمول ثنائي المحرك مشغل بواسطة منفذ Thunderbolt، الذي يزود المتحمسين والمحترفين المبدعين سعة وأداء عالي في حل محمول فعلي. من أجل أنظمة Mac، يمتلك الـMy Passport Pro وظيفة RAID قابلة للاختيار من قبل المستخدم لتقديم الأداء المحتاج لأكثر التطبيقات تطلبا في المجال، دون الحاجة إلى محولات طاقة أو كابلات إضافية. الـMy Passport Pro متوفر بسعة 2TB و 4TB.قال جيم ويلش نائب الرئيس التنفيذي قسم المنتجات ذات العلامات التجارية والمبيعات العالمية في شركة WD (يعتبر My Passport Pro الحل الوحيد ثنائي المحرك Thunderbolt ذو ناقل مدعوم بالطاقة، الذي يعزز تدفق العمل لخبراء الموبايل المبدعين بتوفير حماية بيانات ونقل سريع للكميات الضخمة للمحتوى الرقمي التي تولدها خارج الاستوديو. من المصورين، لمصوري الفيديو والموسيقين لمصممي الغرافيك والمعماريين، فإن الأشخاص الذين يعتمدون على التخزين المحمول في حياتهم سيجدون أن My Passport Pro يحدد مستوى جديد من الأداء، الاعتماد وخاصة إمكانية التنقل).
قال جايسونزيللير مدير قسم تسويق Thunderbolt لدى شركة Intel (تقنية Thunderbolt تجعل الأساليب الجديدة ممكنة لتدفق عمل عالي الأداء. بجمع محركات تخزين ثنائية على جهاز محمول ذو ناقل مدعوم بالطاقة، فإن My Passport Pro من شركة WD حل تخزين قوي على نحو فريد مع سعة عالية لمطالب المستخدمين اليوم).
المشغل مباشرة عبر كابل Thunderbolt مدمج ذو تصميم فريد لشركة WD, فإن أداء الـMy Passport Pro يعمل بسرعات تصل إلى 233MB/s، مما يوفر نقل فائق السرعة، وقدرات نسخ احتياطي وتحرير. ميزة رئيسية أخرى لـMy Passport Pro ثنائي المحرك هو وظيفة الـRAID قابلة للاختيار من قبل المستخدم، التي تسمح للمستخدمين باختيار شريط البيانات (RAID) من أجل أداء عالي أو تطابق (RAID 1) من أجل وفرة البيانات، وذلك وفقا لاحتياجات المستخدم. متفوقا على كلا من FireWire 800 و USB 3.0، فإن تقنية Thunderbolt المدمجة لـMy Passport Pro تجعل التلاعب الفيديو سريعا وسهلا مع القدرة على نسخ ملف فيديو عالي الدقة بسعة 22GB بنصف الوقت المطلوب نموذجيا بواسطة محرك USB 3.0 الذي يعمل بصيغة RAID 0.
متضمنا محركي أقراص 2.5 بوصة في علبة ألمنيوم راقية، فإن My Passport Pro تم اختباره فعليا ضد الصدمات من أجل متانة إضافية كي يؤدي بشكل يعتمد عليه أثناء العمل والتنقليتوفر My Passport Pro حاليا عند بائعي الالكترونيات الاستهلاكية الكبرى (وعن طريق الانترنت) ومتجر Apple فضلا عن موقع www.wdstore.com . بخصوص السعر فإن My Passport Pro ذو حجم 2TB بـ299.99 دولار, بينما حجم 4TB بسعر 429.99 دولار.

من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *