الطريقة ١٧ : البقاء علي إتصال بالجمهور
لا يكفي الاتصال مرة واحدة بالجمهور ( أي توجيه رسالة واحدة لا تتغير ) ، لا بد من أن تستمر في العمل.
وينبغي في كل مرة تتصل فيها بالجمهور أن تقدم جديدا، معطيا بعدا جديدا لرسالتك.
وجدير بالذكر أنه من الأهمية بمكان تدوين تاريخ كل اتصال مع الجمهور، وذلك لأنه ما لم تقم بذلك، فكيف ستتعرف على الإصدار الذي ينبغي عليك استخدامه؟
ومن الممكن أن تعتمد التجديدات على معلومات جديدة أو منقحة أو ردود أفعال على المرات السابقة التي حدث فيها اتصال بالجمهور ( عن طريق عرض الرسالة عليـه )، أو تعليقات إضـافـيـة أو بعض الأحاديث التي تم إلقاؤها، أو نتائج جديدة لأنشطة الاختبارات، أو جدول زمني معدل – تستطيع أن تحدده بنفسك .
من فضلك اضغط الاعلان
جزاكم الله خيرا
👇👇👇
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق