البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

الأحد، 7 أكتوبر 2018

تعرفوا على : التحديث الأمنى الأخير من سامسونج - أكتوبر ٢٠١٨

أطلقت شركة أول أمس الاثنين التصحيح الأمني لشهر تشرين الأول/أكتوبر 2018، الذي يعد التحديث الثاني بعد إطلاق إصدار أندرويد 9 باي في 6 آب/أغسطس الماضي، وأطلقته لهواتف Pixel و Nexus التابعة لها.

وكما هو معروف، فإن شركة سامسونج تعد أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم، التي تعمل كلها تقريبًا بنظام أندرويد، لذا سارعت الشركة إلى الإعلان عن محتوى التصحيح الأمني للشهر الحالي وما سيجلبه لهواتفها، مع أنها لم تطلقه لأي هاتف بعد، على غير عادتها قبل الشهر الماضي، إذ جرت عادتها قبل ذلك على إطلاقه لبعض الهواتف ثم الإعلان عن محتواه.
وكما قالت جوجل، ذكرت سامسونج أن المشكلات والثغرات التي يصلحها التحديث تتراوح بين عالية إلى حرجة، ولعلها أكثر حرجًا تلك المتعلقة بإطار الوسائط المتعددة الذي قد يسمح للمهاجم بتنفيذ أوامر تعسفية عن بُعد عن طريق “ملف موضوع” crafted file.
وأوضحت الشركة أن التصحيح الأمني لشهر تشرين الأول/أكتوبر 2018 يتضمن إصلاح عشرات الثغرات التي وجدت في نظام أندرويد، إضافةً إلى تصحيح الثغرات التي وجدت في برنامج الشركة.
ويقوم التصحيح الأمني للشهر الحالي بإصلاح ثغرات حرجة في نظام التشغيل أندرويد، إلى جانب العشرات من نقاط الضعف العالية والمتوسطة. كما يصلح 11 ثغرة وجدت في برنامج سامسونج.
ويُنتظر أن تبدأ سامسونج إطلاق التصحيح الأمني لهواتفها الذكية خلال الأيام القادمة.
هذا، ويمكن الإطلاع على كامل الثغرات التي يصلحها التحديث الأمني لشهر تشرين الأول/أكتوبر 2018 من هنا.

من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *