البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

الاثنين، 28 مايو 2018

10 نصائح لتنظيف المنزل في اسرع وقت

تنظيف المنزل في أسرع وقت





كثيراً مننا يقضي الكثير من الوقت والمجهود في تنظيف المنزل من مسح أرضيات إلى تنظيف اثاث وستائر ختام بالمطبخ والحمام، فتصبح كل اهتماماتك علي المنزل وتنسى نفسك وتهدرى وقتك في المنزل دون البحث عن أي شيء أخر…



نقدم لكي 10نصايح تنظيف المنزل فى أسرع وقت :


1- عليكي أولاً وضع خطة محددة ووقت محدد لكل مهمة للبيت حتى تنجز كل مهامك في وقت قصير.

2 - افتحي الشبابيك والبلكونات، قومي بتهوية البيت جيداً بدخول أشعة الشمس والهواء النقي صباحاً مما يمنحك طاقة إيجابية في تغيير مزاجك للأفضل.

3 - لا تسمحي لأحد تعطيلك عن مهامك وإهدار المزيد من الوقت، افصلي التليفون قبل بداية عملك.

4- قبل ذهابك إلى النوم رتبي غرفة المعيشة سريعاً وتخلصي من كل الكراكيب التي تسبب بها أطفالك طوال اليوم،ضعي كل الأشياء في مكانها ولا تحضري أشياء من المطبخ إلى الصالة والعكس.

5- تأكدي من غسيل المواعين قبل النوم ومسح البوتاجاز وتطهيره ورخامة المطبخ بالخل والأرضية حتى لا تضطر للإستيقاظ في اليوم التالي لتنظيف المطبخ وبذل المزيد من الجهد.


6 - اجعلي أطفالك يعتادوا علي تنظيف غرفتهم وترتيبها فور الإستيقاظ من النوم دائماً، احرصي علي تعليمهم جمع لعبهم وكتبهم بعد إستخدامها وتوضع في مكانها وبعد فترة يعتادوا بنفسهم علي النظام.

7- اهتمي بتحضير كل شيء بشكل مسبق في ما يخص المطبخ وتحضير الطعام من تفريز خضروات و الصلصة واللحوم وغيرها مما يوفر عليكي الكثير من الجهد والوقت في تحضير الطعام يومياً.
8- إصنعي جدول بشكل أسبوعي لكي في التنظيف بحيث يكون كل يوم له مهمة مختلفة مما يسهل باقي المهام من خلال التنظيم،إجعلي الزوج والأولاد  لهم دور في الجدول علي شكل لكل شخص مهمة مما يخلق جو النظام والنظافة في المنزل.

9- تناولك عزيزتي للأكل الصحي والمفيد لكي ولعائلتك بجعل كل شيء سهل عليكي،أنتي سنز عائلتك اهتمامك بصحتك ونفسك ينعكس في النهاية علي بشرتك وصحتك والكل ينصب في مصلحة البيت والأسرة.

10-في نهاية الأمر حتى يسهل عليكي القيام بما سبق عليكي بالاذكار والاستغفار الدائم أثناء القيام بمهامك المنزلية تحظى بكل البركة في الوقت والرزق في كل حياتك.

من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

هناك تعليقان (2):

nada.mixseogy يقول...

شركة تنظيف في أبوظبي
نحن شركة تنظيف في أبوظبي توفر لك جميع خدمات التنظيف التى تحتاجها بأعلى مستوى من الدقة والاتقان نتيجة استخدامنا لافضل ادوات التنظيف كما انه من بين جميع شركات النظافة في ابوظبي سوف تكتشف ان افضل شركة تنظيف في ابوظبي شركتنا حيث انك معنا تحصل على خدمات التنظيف بأفضل صورة ممكنة
شركات النظافة في ابوظبي
https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-cleaning-company/

hendmohamed يقول...

شركة نظافة عامة بمكة
ان كنت تريد ان تتعامل مع شركة نظافة عامة بمكة تحصل عن طريقها على خدمة التنظيف بأفضل صورة عليك الاتصال بنا وسوف نصل اليك سريعا من اجل ان نساعدك نحن افضل شركة تنظيف بمكة تستطيع معها ان تصل الى افضل صورة لخدمة التنظيف المطلوبة
افضل شركة تنظيف بمكة
https://elbshayr.com/5/House-clearance

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *