البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

السبت، 3 فبراير 2018

تعرفوا على : الآثار الجانبية لفرد الشعر بالبروتين

الآثار الجانبية لفرد الشعر بالبروتين 


فرد الشعر بالبروتين طريقة فرد الشعر بالبروتين علاج الشعر بالبروتين افضل بروتين للشعر افضل نوع بروتين للشعر بدون فورمالين أفضل نوع بروتين للشعر بدون فورمالين اضرار بروتين الشعر انواع بروتين الشعر ما هو البروتين للشعر ما هو بروتين الشعر بروتين الشعر في امريكا بروتين فرد الشعر اضرار فرد الشعر بالبروتين ما هو فرد الشعر بالبروتين كم سعر فرد الشعر بالبروتين طريقة فرد الشعر بالبروتين للرجال بالصور فرد الشعر بالبروتين فوائد فرد الشعر بالبروتين حكم فرد الشعر بالبروتين كريم فرد الشعر بالبروتين هل فرد الشعر بالبروتين مضر احسن بروتين للشعر


تعرفي على أضرار فرد البروتين:

بعد ان تعرفنا  علي  اضرار فرد الشعر بالكرياتين  , وأصبح الناس على علم بنتائجه الضارة علي الشعر ، وانتشار التحذيرات منه من قبل المتخصصين  , اصبحت الحاجه لظهور منتج جديد أو” وهم” جديد لتجري وراءه كل من تحلم بالشعر الحرير ومن هنا ظهر ما يسمى ب “فرد البروتين ” لذلك سأتحدث معكم في هذا الموضوع عن فرد الشعر بالبروتين وما له وما عليه .



فالبروتين ليس منتجا جديدا كما نتخيل , ولكنه تطوير لفكرة الكيراتين مع اضافة بعض المكونات الأخرى لمزيد من الفعالية مع ضرر أقل .
البروتين عبارة عن كيراتين ” خالي من الفورمالين” مضافا اليه :

1- بعض الاحماض الامينية الاخرى مثل الارجينين “الحمض الاميني هو وحدة بناء البروتين “

2- بعض المواد الطبيعية التي تستخدم في فرد وتنعيم الشعر مثل الكولاجين والسيليكون.

3- زيت الارجان .

وحتى الآن لم تجري الأبحاث على سلامة هذا المنتج ولكن الرأي الارجح انه امن حتى تثبت منظمة الغذاء والدواء العالمية FDA عكس ذلك .

ولكن هناك ما يجب ان نشير اليه في هذا المقال هو ان البروتين لا يفرد الشعر بنسبة 100% كما نرى مع بعض مسوقي المنتج ولكنه يعمل على اعادة بناء الشعر التالف بفعل الصبغات ومواد الفرد الاخرى .

فاذا كنتي تمتلكين شعرا مجعدا فلا تتوقعين ان يصبح املسا حريريا بفعل البروتين , فإن اقصى ما يستطيع البروتين فعله هو اعطاء شعرك مظهرا صحيا لامعا مع فرد بنسبة 50% تقريبا .

اما اذا كانت النتيجه غير ذلك فهو بلا شك مضاف اليه بعضا من المواد الكيميائية التي تسهل فرد الشعر بالبروتين بنسبة 100%.


ولكن ليست هذه هي المشكلة الوحيده التي تواجهنا عند فرد الشعر بالبروتين , ولكن هناك مشاكل اخرى ومنها :-

1- مادة السيليكون المضافة الى مكونات المنتج وظيفتها انها تعمل كلاصق للبروتين على الشعر فالبروتين وحده لا يمكن له اختراق الشعر والتغلغل داخله لذا فهو بلا فاعلية اذا تم نزع مادة السيليكون منه , والمشكلة في السيليكون انه لا بد له من حرارة عالية جدا تصل الى 450 درجه حتى يتم تثبيته ولصقه في الشعر وهذه الحرارة بالطبع ضارة وتسبب تلف الشعر , كما ان ما دة السيليكون تغلف الشعر تغليفا تاما فلا تجعل الشعر يتنفس بشكل طبيعي على الاقل لمدة اسبوع .

وهذه المشكله يمكن التغلب عليها والتخلص من اثارها باستخدام شامبو طبي او شامبوهات الاطفال في غسل الشعر فيما بعد ” اقل شيء 4 ايام بعد الفرد” بالاضافه الى عمل حمامات زيت على فروة الرأس مرة اسبوعيا باستخدام خليط من زيت الزيتون وزيت جوز الهند.

2- المشكلة الثانية من مشاكل البروتين وهي ان فعاليته لا تدوم طويلا فهي تقريبا ثلاث شهور حتى يبدأ الشعر الجديد في الظهور وبالطبع سيكون الشعر الجديد كطبيعة شعرك الاصليه .

3- وبما ان الشعر الجديد سيكون غير مفرودا فسوف تحتاجين اعادة عمله مرة اخرى وهكذا تكررين هذه العملية كل ثلاثة اشهر فعلاج الشعر بالبروتين عملية مكلفة جدا .

فاذا اقدمتي عزيزتي على فرد الشعر بالبروتين فلابد ان تتبعي برنامجا مخصصا للعناية بشعرك بحمامات الزيت واستخدام مستحضرات جيده للعناية حتى لا تتسببين في تساقطه , كما يجب التأكد ان المنتج خالي تماما من اي مواد كيميائية مضافه بقراءة مكوناته جيدا والحذرمن الغش الذي يقوم به بعض من يعملون بصالونات التجميل . 

من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *