البحث في الموقع

 لدعم الموقع 



آخر المواضيع

الجمعة، 14 أكتوبر 2016

تعرفوا علي : علاج القرين ( 11 ) ، ملاحظات علي العلاج

1 - غالباً ما تزداد الحالة سوءاً في الأيام الثلاثة الأولي التي تلي بدء المواظبة علي الأذكار فلا تقلق دة شيء طبيعي جداً ، لاحظ أنك أعلنت الحرب فماذا تنتظر ؟؟

2 - غالباً في الايام الثلاثة الأولي حتدور في راس المصاب أفكار ويسمع وسوسة وربما أصوات في النهاية تدور كلها حول معني واحد : مفيش حاجة بتاثر فينا كل اللي بتعمله دة في الفاضي مش حتقدر علينا والدليل اهو انك مع الأذكار اللي بتقولها أحنا حنتعبك أكتر لمصلحتك وقف النظام !!!
لازم تقتنع كمصاب أو تقنع المصاب إذا كان شخص قريب منك أن دي النهاية خلاص وأنه يتماسك ال 3 ايام وبعدها حيحس براحة مباشرة.

3 - الآذان أشد شيء علي الشياطين كلها ولا يستطيعون تحمله وفي الحديث في الأذكار العامة أن الشيطان يهرب من المسجد عند الأذان وعند الإقامة ويرجع اثناء الصلاة وقراءة القرآن ليوسوس للمصلين ، أثناء هروبه يصدر اصواتاً في محاولة للتغطية علي صوت الأذان حتي لا يسمعه !!!
يعني ممكن نشغل الأذان علي كمبيوتر ساعة او ساعتين زي ما تحب ويفضل صوته مسموع في البيت كله.

4 - قول "  لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللهُ، وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، فِي يَوْمٍ مِئَةَ مَرَّةٍ " شوف باقي الحديث بيقول ايه " وَكَانَتْ لَهُ حِرْزًا مِنَ الشَّيْطَانِ، يَوْمَهُ ذَلِكَ حَتَّى يُمْسِيَ " يعني تقولهم بعد الفجر تفضل عليك حماية لغاية بالليل !!

علاج السحر والمس آيات علاج السحر والمس الشيطاني والحسد الزعفران في علاج السحر والمس والعين علاج السحر والمس القديم علاج السحر والمس في رمضان علاج السحر والمس والحسد علاج السحر والمس والعين والحسد علاج السحر والمس العاشق علاج السحر والمس بالقران علاج السحر والمس والعين والحسد بالقران علاج السحر والمس والعين علاج السحر المأكول علاج السحر المشروب علاج السحر الاسود علاج السحر الأسود علاج السحر المأكول والمشروب علاج السحر السفلي كيف يعالج السحر كيف تعالج السحر كيفية علاج السحر كتاب المعين في علاج السحر والمس والعين pdf المنهج القرآني في علاج السحر والمس الشيطاني pdf كتب علاج المس والسحر pdf كتب علاج السحر والحسد والعين والمس والصرع pdf المعين في علاج السحر والمس والعين pdf كتاب الادوية الالهية في علاج السحر والمس pdf علاج السحر المرشوش علاج السحر بالسحر ابن عثيمين علاج السحر المتجدد بسورة الفيل


5 - طبعاً أصعب وقت بتزيد فيه الحالات دايماً هو الليل ، علشان كدة لازم أذكار النوم بالكامل مع الوضوء.


6 - ممنوع ممنوع ممنوع استخدام الدهانات والزيوت والماء المقروء عليه والبخور وكل الوسائل التي لم تأتي في أحاديث صحيحة  ثابتة.

7 - ممنوع أيضاً العمل بأي ذكر مخصوص أو حديث ضعيف يصفه لك شيخ أو أخ ملتحي لابس جلباب أو أي شخص كان ، التمييز بين الأحاديث الصحيحة والغير صحيحة علم أكاديمي ولا علاقة له بالزي ولا بطول اللحية أو قصرها.


8 - الشفاء والقوة ليست من شخص ولا من شيخ ولا من ولي لكنها من الله الذي أوحي لنبيه صلي الله عليه وسلم هذه الكلمات التي قالها لنا ، فكن متأكداً من تأثيرها علي الشياطين.

9 - هذه الأذكار يمكن استعمالها في أي حالة من حالات الإصابة من الشياطين سحر أو مس أو قرين فكلها من القرآن والسنة الصحيحة كما تري.

من فضلك اضغط الاعلان

جزاكم الله خيرا

👇👇👇

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *